الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| “القنطري” يزور اللجنة الأولمبية.. ويتفق مع “الزروق” على آليات للتنسيق 

تفقد رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور بشير القنطري، صباح اليوم الخميس، ديوان اللجنة الأولمبية الليبية.

 

وكان في استقبال “القنطري” رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور جمال الزروق والنائب الثاني علي صابر والامين العام خالد الزنكولي وأمين الصندوق بدر الشريف ومدير مكتب الاستثمار عادل القريو والسادة مدراء الادارات وعدد من موظفي اللجنة الأولمبية.

 

زيارة “القنطري” تأتي في إطار توثيق العلاقات بين الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الليبية، كما تهدف لتنسيق الجهود لخدمة مصلحة الرياضة الليبية وتطوير أدائها.

 

وشهدت الزيارة الاتفاق على إيجاد آليات للعمل الرياضي المشترك وتبني برامج وأنشطة متبادلة سعيا للنهوض بمستوى المنتخبات الوطنية الليبية وتمهيد الطريق أمام الرياضيين لتسجيل أفضل النتائج محليا ودوليا .

 

وأهدى رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور جمال الزروق، درع للدكتور بشير القنطرين والذي من جهته أعرب عن سعادته بهذه الزيارة، كما أشاد بالدور الذي تقوم به اللجنة الأولمبية، مؤكدا على أهمية التعاون المثمر بين الطرفين وعن عمق العلاقات الاخوية مع مسؤلي اللجنة الأولمبية.

 

ؤ

الدكتور جمال الزروق، اعرب من جهته عن امتنانه من زيارة القنطري التي ستنعكس ايجابا على أداء اللجنة الأولمبية ويؤكد بأن المستقبل سيكون افضل .

 

يُذكر بأن زيارة الدكتور بشير القنطري للجنة الأولمبية هي الأولى لوزيرٍ او رئيس هيئةٍ للشباب و الرياضة منذ عشرون عاما بعد زيارة محمد الحجازي بصفته – سابقا – أمين اللجنة الشعبية للشباب والرياضة عام 2000.

 

ومن المنتظر أن يتم تشكيل لجان عمل مشتركة بين الطرفين خلال المدة القريبة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى