الرياضة الليبية

خاص بالصور | مصطفي حمزة .. لاعب بدرجة “أكاديمي محترف”

قليلون هم من نجحوا في مجال كرة القدم، وأكملوا طريقهم العلمي بتفوق، فظروف المباريات والمعسكرات بالتأكيد ستؤثر على الدراسة ، لكن قائد ونجم فريق الهلال، المدافع الصلب، مصطفى حمزة كان استثناءً لهذه القاعدة، وتميز في الاثنين في لعب الكرة، وكذلك في التحصيل العلمي، حيث حمل بكالوريوس الصحة العامة وبتفوق .

 

 

ولم يتوقف مصطفي حمزة، عند البكالوريوس، حيث دخل امتحانات المفاضلة، وتميز كعادته وتم قبوله كمعيد في كلية الصحة العامة بجامعة بنغازي والتي أعلنت نتائجها يوم أمس.

 

وفي هذا الصدد، تحدث  مصطفى حمزة لـ “ريميسا” قائلا: “ما حدث جاء بفضل الله أولا، وبدعم من الأسرة ونادي الهلال بيتي الثاني، الذي كان مسؤولوه يقدرون ظروفي، ويقدمون لي كل التسهيلات حينما يتعلق الأمر بالدراسة”.

 

وأكمل: “الصعوبات الحقيقة التي كانت تواجهني هي عند أداء الامتحانات، ولكن بفضل الله، ثم تعاون الجميع معي كنت اجتاز هذه الفترة وبتميز “.

 

 

وعن نجاحه في امتحانات المفاضلة، وقبوله كمعيد في الكلية، قال حمزة: “كنت أحلم بتحقيق ذلك منذُ الصغر فالنجاح على المستوى الرياضي أن أصبح أحد قادة الهلال العريق، وفي نفس الوقت أكمل مسيرتي التعليمية على أعلى مستوى”.

 

وشدد قائلا: “حلم عملت على تحقيقه وبتوفيق الله عز وجل، وصلت لما أصبو إليه ولن أقف عن تحقيق كل الاحلام التي وضعتها في حياتي ، النجاح في الإثنين معا، لا يعتبر صعبا أو مستحيلا، ولكن يتطلب نقطة مهمة وهي تنظيم الوقت

 

وفي  ختام حديثه، تقدم مصطفي حمزة، بالشكر للجميع وخاصة كل مسئولي نادي الهلال، على مساعدتهم له في اكمال مسيرته التعليمية”.

   

        

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى