الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | القوة البدنية يناقش لوائحه التنفيذية والفنية في اجتماعه الأول

عقد الاتحاد الليبي لرياضة القوة البدنية، اجتماعه الأول لعام 2020، بمقر مراقبة الخدمات المالية بنغازي وذلك لمناقشة عدد من الملفات الهامة، والتي تخص اللعبة في ليبيا.

 

 

وشملت بنود الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الخميس، ودعا إليه لفيف من الشخصيات المرموقة، اعتماد اللوائح التنفيذية والفنية للعبة، ومناقشة ما يستجد من أعمال.

 

 

وكان الدكتور خالد مخلوف، قد دعا لحضور الاجتماع ، أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس لجنة التحكيم العليا، طارق الصقر، وكذلك الحكمين الدوليين الدكتور رفيق الكوافي والدكتور خالد مخلوف، بجانب دعوة مستشار الاتحاد، مصباح القطعاني، رئيس الاتحاد السابق للحضور.

جدير بالذكر، أن المنتخب الليبي قد تمكن، من حصد 13 ميدالية ملونة، خلال منافسات بطولة أفريقيا للقوة البدنية والتي أسدل الستار عن منافساتها فى أكتوبر الماضي، بواقع 10 قلائد ذهبية و3 قلائد فضية.

يذكر أن الاجتماع شهد حضور منير الشويهدي، رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية، وإبراهيم البقرماوي مقرر الاتحاد العام، ومروان عبدالسميع مخلوف، العضو المالي بالاتحاد العام، وفرحات السليني، وسليم الفارسي، عضوي الاتحاد العام، كما تم التواصل مع العضوين من طرابلس ومصراتة أكرم البوعيشي نائب رئيس الاتحاد العام، وإسماعيل لبز، عضو الاتحاد العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى