الرياضة العربية

بالفيديو والصور| بدر حسن يقود الباطن لفوز ثمين على جدة والاقتراب من الأضواء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن فوزا ثمينا على نظيره جدة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

 

 

 

أفتتح فريق جدة أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول عن طريق إسماعيل عمر أحمد، في حين أدرك حسن شراحيلي هدف التعادل للباطن في الدقيقة 22 من نفس الشوط والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن مهدي الرصايصي من تسجيل هدف الفوز لفريق الباطن في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ليخصف لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار تأهيل الفريق إلى الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

 

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي بدر حسن في كبديل ليكون الظهور الأول للاعب مع الباطن منذ توقف الدوري السعودي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث حالت ظروف الطيران اللاعب من الانتظام مبكرا مع الفريق.

بدر حسن

بهذه النتيجة، رفع فريق الباطن رصيده إلى 69 نقطة في المركز الأول قبل 4 جولات من النهاية، في حين تجمد رصيد فريق جدة عند 50 نقطة في المركز الثامن.

بدر حسن

وينتظر الباطن نتيجة مواجهة فريق البكيرية أمام العين، والتي في حال تعادل أو خسارة الأول لها سيضمن الباطن الصعود مباشرة دون انتظار مواجهته المقبلة أمام الجيل التي يحتاج إلى الانتصار فيها من أجل الصعود.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى