الرياضة العربية

بالفيديو والصور| بمشاركة السنوسي.. العربي يكثف تدريباته استعدادًا لعودة الدوري الكويتي

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي الكويتي، تدريباته اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم التي توقفت منذ مارس الماضي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وشارك لاعبنا الدولي السنوسي الهادي في تدريبات فريقه اليوم، إذ يعد اللاعب أحد الركائز الأساسية مع الفريق في مختلف المسابقات المحلية ناهيك عن مستواه اللافت للنظر مع العربي طوال الموسم الجاري قبل توقفه.

ونشر الحساب الرسمي للعربي على “تويتر”، مقطع فيديو يبرز فيه استئناف التدريبات، مؤكدًا تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وفق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية طبقا للبروتوكول الموضوع للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت آخر مباراة خاضها فريق العربي في الدوري الكويتي أمام نظيره الكاظمة في 13 فبراير الماضي، ضمن الجولة الرابعة عشر البطولة، والتي شهدت تألق محترفنا السنوسي الهادي، حيث أحرز هدفا وصنع آخر في فوز فريقه بثلاثية نظيفة، بالإضافة لحصوله على أفضل لاعب في المباراة.

وأعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم في وقت سابق استئناف الدوري المحلي في 15 أغسطس المقبل، رغم إعلانه في مارس الماضي تعليق المنافسات حتى نهاية أغسطس بسبب جائحة كورونا “كوفيد-19”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى