الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الهلال ينظم مباراة ودية لدعم الحكم محمد الهوني تحت شعار “عد قويًا”

نظم نادي الهلال، اليوم الأربعاء، مباراة ودية شارك فيها نجوم الفريق القدامى والحاليين وبعض عناصر الأواسط بالنادي، وذلك تحت شعار “عد قويا” لدعم الحكم محمد الهوني، الذي يخضع للعلاج خلال الفترة الأخيرة بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

جاءت المباراة في أجواء جماهيرية ورياضية رائعة حيث حضرها جمهور غفير من محبي وعشاق نادي الهلال وكذلك عدد من المسؤولين وأعضاء نادي الهلال، وشارك في اللقاء عدد من نجوم الهيلاهوبا المعتزلين والحاليين وفي مقدمتهم: غسان المجيني، وخليفة المجيني، وعلاء الأوجلي، وفيصل البدري، ومصطفى حمزة، وإسماعيل الحاسي، خالد المسماري، ومصطفى التاجوري، وخالد المسماري، وسعد الزياني، كما حرص على الحضور الكابتن ناصر الحضيري، المدير الفني لفريق الهلال.

وقال ناصر الحضيري، المدير الفني لفريق الهلال، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن مباراة اليوم تأتي في إطار مؤازرة الحكم محمد الهوني، مقدمًا الشكر لمجلس إدارة نادي الهلال والجمعية العمومية واللاعبين على هذه اللفتة الطيبة، وأعرب عن تمنياته للهوني بالشفاء العاجل، وكذلك لجميع الصمابين بالمرض في ليبيا.

من جانبه وجه مصطفى حمزة، لاعب الهلال، رسالة دعم للحكم محمد الهوني، وطالبه بضرورة أن يكون قويًا في مواجهة المرض، متمنيًا له الشفاء العاجل.

فيما قال أسامة الشبح، مشجع الهلال، إن نادي الهلال وجماهيره يؤازرون الحكم الهوني في مرضه، معربًا عن تمنياته له بالشفاء وجميع المرضى بسائر أرجاء ليبيا.

وكان الحكم الليبي الشاب، محمد الهوني، قد أعلن 9 يوليو الجاري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الهوني، في وقت سابق لـ”ريميسا”: “أشكر الجميع على الوقوف بجانبي في هذه المحنة، حالتي تتحسن يوما بعد يوم، والاستجابة جيدة بحسب ما صرح به الأطباء المشرفين على حالتي”.

وتابع: “سعيد جدا بما وجدته من دعم من كافة أبناء الوسط الرياضي، وأشكر الجميع على مساندتهم لي، وأدعو بالشفاء لجميع المصابين في ليبيا والعالم، والأخذ بالحيطة والحذر، واتباع التعليمات الخاصة بتجنب الاختلاط”.

كما تقدم الحكم الشاب، بالشكر لكل جنود الجيش الأبيض، على تواجدهم في الخطوط الأمامية، لمكافحة هذا الوباء.

وجاءت إصابة الحكم الليبي محمد الهوني، التابع للجنة التحكيم الفرعية بنغازي، والاتحاد الفرعي بنغازي لكرة القدم، بكوفيد 19، بعد أيام قليلة من إصابة نظيره، عبدالباري مصباح الصيد القرقعي، الحكم بلجنة التحكيم الفرعية، بالاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت بمنطقة خليج السدرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى