الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | حضور جماهيري مكثف لمباراة النصر والمروج بالسلة

شهدت مباراة النصر والمروج التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مرحلة إياب الدوري الليبي الممتاز لكرة السلة، حضورًا جماهيريا مكثفًا.

واكتظت مدرجات قاعة المرج للألعاب الرياضية، بالجماهير التي احتشدت لمتابعة مباراة النصر والمروج التي حسمها الأول بنتيجة 81 – 68.

وفي هذا الصدد، علق علي العبار، معلق مباريات كرة السلة الشهير، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، حول الحضور الجماهيري قائلاً: “الجائزة الحقيقية التي يمكن أن تسعدك، هو الالتفاف الكبير الذي لمسته من عشاق كرة السلة بمدينة المرج”.

وأضاف: “الأمر عكس بأن عملنا ولله الحمد كان صادقا وعلى الطريق الصحيح، شخصيا كنت محظوظا بأن أكون معلقا لواحدة من أجمل مبارايات كرة السلة الليبيه في هذا الموسم ، بين العريقين النصر والمروج، وكنت سعيدًا بالزخم الجماهيري الحضاري من جمهور المروج وتقبله لنتيجة المباراة بكل روح رياضية مما زاد من روعة المبارة وجمالها”.

واختتم: “ما أعطى الصورة بهاء على بهاء، هم زملائي بقناة ليبيا الرياضية بقيادة المخرج الشاب عبد السلام الجحاوي، فهم دائما خير سند لي في مهمتي، وبحق أفخر بهم وبالعمل معهم، شكرا للجميع وأتمنى أن تتواصل هذه الصورة في كل ملاعبنا حتى نعانق التميز والإبداع”.

فيما علق رمضان الحراري، مدير راديو قناة ليبيا الرياضية، عبر صفحته الشخصية قائلا: “توهجت مدينة المرج بالحضور الغفير لجمهور كرة السلة في مباراة فريق المروج مع فريق النصر ، وكانت أجواء مثالية منضبطة أعطت صورة في غاية الروعة عن الرقي الذي يتمتع به جمهور الرياضة في هذه المدينة”.

وأضاف: “أوجه التحية لأسرة نادي المروج التي أولت اهتماما خاصا بلعبة كرة السلة، لتعود إلى بريقها في نادي عريق في هذه اللعبة”.

يذكر أنه بهذا الفوز يحافظ فريق الفحامة، على صدارة مجموعته دون خسارة، وبالعلامة الكاملة من 7 مباريات (5 ذهاب و2 إياب).

 

        

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى