الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| رئيس اللجنة الأولمبية يشهد ختام دورة حكام البندقية والمسدس باتحاد الرماية

قام الدكتور جمال الزروق، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية، اليوم الاثنين، بزيارة مدرسة الرماية الرياضية بالاتحاد الليبي للرماية، وحرص على متابعة نتائج الامتحان التحريري الخاص بدورة الحكام صحبة الحكام المحاضرين للدورة.

وأكد الزروق، في تصريحات للصفحة الرسمية للاتحاد الليبي للرماية، أنه سعيد بما شاهده، اليوم، في ختام دورة الحكام التي قام بتنفيذها الاتحاد الليبي للرماية عن طريق شبكة الإنترنت في تخصصات البندقية والمسدس 10 متر ضغط هواء.

 

وقال الزروق: “إن الجميل في دورة حكام الرماية أن الحكام موزعين في جميع أنحاء ليبيا وليسوا في طرابلس فقط”، مشيرا إلى أن هذا هو دور الاتحادات الرياضية من أجل انتشار الألعاب المختلفة، حيث إن هذا يبدأ من الاهتمام باللاعبين والحكام في جميع أنحاء ليبيا وليس العاصمة فقط.

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية بما يقوم به عادل قريس رئيس الاتحاد الليبي للرماية من مجهودات كبيرة بهدف الارتقاء بلعبة الرماية في ليبيا، لافتا إلى أن اتحاد الرماية من أنشط الاتحاد الرياضية فقد تجاوز العديد من الصعوبات، بفضل الحماس الكبير والإصرار على التطوير والاهتمام باللعبة.

 

وأضاف: “لقد تفاجأت بدون مبالغة بالإمكانيات المعدات وصالة الرماية، وهو ما يؤكد نجاح اتحاد الرماية في استغلال الإمكانيات المتاحة له لخدمة اللعبة ووضعها في مسارها الصحيح، وهذا هو الفارق بين اتحاد واتحاد آخر”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي للرماية، أختتم اليوم الاثنين، عبر شبكة الإنترنت فعاليات دوره التحكيمية في تخصصات البندقية والمسدس 10 متر ضغط هواء والتي تتناول الدورة قانون اللعبة وطرق احتساب النقاط وقراءة الاهداف، وذلك بعدما كان قد أطلقها في وقت سابق عقب ربط 18 مشاركا من كافة ربوع ليبيا بمجموعة عبر تطبيق “واتساب” الخاص بمحادثات الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى