الرياضة العالمية

بالفيديو والصور| رونالدو يشعل أجواء مواجهة اليوفي وأتليتكو مدريد والسر رقم “5”

لم تكن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدريد بعد غياب يقترب من عام تقريبا، خالية من الإثارة سواء في داخل الملعب أو خارجه، حيث شهدت مباراة أمس التي فاز فيها أتليتكو مدريد على أرضه ووسط جمهوره على اليوفنتوس الإيطالي فريق الدون الجديد، مواجهة خاصة من نوعها بين رونالدو وجماهير الأتليتي.

 

وأظهرت لقطات فيديو رونالدو وهو يستفز جماهير أتليتكو مدريد، ملوحا بأصابع يديه اليمنى الخمسة، في إشارة إلى فوزه خمس مرات بلقب دوري أبطال أوروبا من بينها أربع مرات مع فريقه السابق ريال مدريد، منهما مرتان على حساب أتلتيكو مدريد.

وأثار تصرف رونالدو غضب الجماهير خاصة وأن الدون أراد أن يوصل لها رسالة مفادها أن فريقهم  “لا يمتلك بطولة واحدة على الأقل من ذات الأذنين، فلتصمتوا!”.

 

 

بالنظر إلى التاريخ، نجد أن التشاحن بين الدون وجماهير أتليتكو مدريد ربما يبدو طبيعيا. فرونالدو أحرز في فريقهم بمفرده 22 هدفا في جميع المسابقات ومن بينهم 3 مرات هاتريك بالإضافي إلى بطولتي دوري أبطال. ومن المنطقي ألا يشعر جماهير الأتليتي بالود تجاه جلادهم رونالدو.

 

الأمور لم تنته عند صافرة نهاية المباراة ولكن رونالدو لفت الانتباه مجددا خارج الملعب خلال مروره في منطقة الصحفيين، حيث كرر نفس الإشارة بيده اليمني ليرد على أحد الصحفيين “لدي 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأتلتيكو مدريد لا يملك أي لقب.. أملك 5 ألقاب وأتلتيكو لا شيء”.

 

 

يشار إلى أن اللقاء انتهى بفوز أتلتيكو على البيانكونيري بهدفين دون رد،  مما يشعل مباراة العودة التي من المقرر أن تلعب يوم 12 مارس المقبل في إيطاليا. ومن المتوقع أن تكون مباراة صعبة للغاية على السيدة العجوز لحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي حيث يحتاج الفريق لـ3 أهداف على الأقل دون استقبال أي هدف.

وبدأت بالفعل أجواء التحفيز في إيطاليا رغم أنه  المباراة أمامها نحو 3 أسابيع. وخرجت الصحف الإيطالية الرياضية اليوم متوجهة بالتحديد إلى الدون لتقول في  صدر أغلفتها ” أنقذ اليوفي يا دون” و” انهض يا يوفنتوس” في ظل الحديث عن ريمونتادا تاريخية يعد لها البيانكونيري من الآن.

 

 

وجاء رد رونالدو سريعا بنشر صورة اليوم تجمعه بزملائه الذين خاضوا مباراة الأمس على انستجرام معلقا”كانت ليلة  صعبة، ولكننا نثق بأنفسنا”. ويبقى السؤال.. هل سيلبي صاروخ ماديرا نداء جماهير اليوفي ويقصي أتليتكو من بوابة تورينو في مارس المقبل؟ أم أنه ستوقف عند البطولة الـ5 في دوري الأبطال؟!.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى