الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| “ريميسا” ترصد تطور عمليات إصلاح وصيانة ملعب طرابلس الدولي

دخل ملعب طرابلس الدولي إلى دائرة الضوء في الفترة الأخيرة، بعدما تم الإعلان أن الملعب سيكون جاهز لاستقبال مباريات الدوري الليبي الممتاز بداية من الأسبوع المقبل من عمر المسابقة.

من جانبها قامت “ريميسا” بزيارة إلى المدينة الرياضية، والتقت المسؤولين عن عمليات صيانة وإصلاح الملعب ومرافقه، للوقوف على مدى جاهزية الملعب لاستقبال المباريات الأسبوع المقبل، لتفاجأ أن الملعب غير جاهز لاستقبال المباريات في الوقت الحالي، وأنه مازال أمام الشركة المشرفة على أعمال الصيانة والترميم وقتا لانتهاء أعمال الصيانة.

 

 

والتقت “ريميسا” ناصر العجمي، مدير عام المدينة الرياضية بطرابلس، الذي أكد أن المدينة الرياضية لاقت إهمالا كبيرا، مشيرأ إلى أن أعمال صيانة المرافق المتهالكة بالمدينة تتم بالجهود الذاتية.

وأضاف العجمي أن ملعب طرابلس الدولي لازالت امكانياته ضعيفة وكان من المفترض تسليمه في فبراير المقبل، لكن الملعب مازال أمامه الكثير.

وطالب العجمي المسؤلين بضرورة منح الشركة المشرفة على أعمال الصيانة الوقت الكافي لإنجاز العمل بالملعب بالشكل الأمثل، مشيرًا إلى أن التسرع في إنجاز الملعب لاستقبال المباريات أمر غير مبرر.

 

 

كما التقت “ريميسا” سالم الشبلي، مدير ملعب المدينة الرياضية بطرابلس، الذي أكد أن الملعب غير جاهز بشكل كامل لاستقبال المباريات، مشيرًا إلى أن كافة مرافق الملعب مازالت تحتاج الكثير من العمل.

وأضاف الشبلي لـ”ريميسا” أن أرضية الملعب ليست جاهزة بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن حجرات تغيير الملابس والحمامات الخاصة باللاعبين ليست جاهزة تمام، وأن الملعب يحتاج إلى شهر آخر على الأقل لكي يكون جاهزا لاستقبال المباريات.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى