الرياضة العربية

بالفيديو والصور| طقطق يبدع ويقود المصري لاكتساح رينجرز النيجيري برباعية في الكونفيدرالية

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي نظيره إينوجو رينجرز النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

تقدم أوستين أوموتو للمصري مبكراً في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من مفتاح طقطق، وعزز اللاعب أحمد ياسر تقدم الفريق البورسعيدي بالهدف الثاني في الدقيقة 27 من نفس الشوط الذي انتهى بتقدم المصري بهدفين نظيفين.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن لاعبنا الدولي مفتاح طقطق من تسجيل أول أهدافه مع المصري ببطولة الكونفيدرالية وذلك في الدقيقة 48 من زمن المباراة، فيما أحرز الهدف الرابع للمصري اللاعب حسان علي في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وتمكن الفريق النيجيري في إحراز هدفين في آخر خمس دقائق من المباراة بدأها شينوسو في الدقيقة 86 من زمن المباراة، وتكفل سعد صنجوري مدافع المصري من إحراز الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

بهذه النتيجة، رفع فريق المصري رصيده للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة، في حين حل الفريق النيجيري في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى