الرياضة العربية

بالفيديو والصور | في غياب الطاهر.. اتحاد طنجة يودع البطولة العربية رغم اكتساح هورسيد الصومالي بسداسية

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد طنجة المغربي نظيره هورسيد الصومالي بستة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، بالدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية الأبطال للموسم 2019 / 2020 .

ولم يشارك لاعبنا الدولي صالح الطاهر، مهاجم اتحاد طنجة، في المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة السابقة من منافسات الدوري التمهيدي.

 

اتحاد طنجة

اتحاد طنجة

 

أحرز سداسية اتحاد طنجة كل من يونس الديب هدفين في الدقيقة التاسعة والدقيقة الـ 17، ويونس أنور هدفان في الدقيقة 43 و45، ونعمان اعراب في الدقيقة 34، وأحمد الشنتوف في الدقيقة 74، وأحرز هدف الفريق الصومالي الوحيد اللاعب مهد عبد القادر في الدقيقة 84.

ورغم الفوز الكبير اليوم، إلا أن فريق اتحاد طنجة ودع البطولة بعد وصول الفريق للنقطة السادسة، حيث تأهل فريق الرفاع البحريني عن المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط.

 

اتحاد طنجة

اتحاد طنجة

اتحاد طنجة

 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلنت عن موعد التصفيات المؤهلة إلى دور الـ32 لبطولة الأندية العربية “كأس محمد السادس”، والتي تستضيفها مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث ستبدأ مبارياتها يوم 18 أغسطس الجاري وحتى يوم 25 من الشهر ذاته، ويتأهل منها ناديين إلى دور الـ32 من البطولة العربية.

وشارك في هذه التصفيات 8 أندية تم تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من: اتحاد طنجة المغربي – الرفاع البحريني – الزوراء العراقي – هرسيد الصومالي، فيما تضم المجموعة الثانية: شبيبة الساورة الجزائري – البنزرتي التونسي – فومبوني القمري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى