الرياضة العالمية

بالفيديو والصور| كاسياس يغادر المستشفى بعد الأزمة القلبية ولا يعرف مستقبله

 غادر  الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، المستشفى، اليوم الاثنين، بعدما دخلها يوم الأربعاء الماضي، بسبب تعرضه لأزمة قلبية في التدريبات مع فريقه.

 

وقال حارس المرمى الدولي السابق  للصحفيين: “إني متأثر قليلا لكني بصحة جيدة. كنت محظوظا جدا”.

وأضاف كاسياس (37 عاما) الذي كان برفقة زوجته سارة كاربونيرا، “يجب أن أخلد للراحة لمدة أسبوعين أو ربما شهرين، لا أعرف. في الحقيقة، الأمر سيان بالنسبة إلي، ولا أعرف كيف سيكون المستقبل”.

 

 كما نشر كاسياسي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” مقطع فيديو يتوجه فيه بالشكر والتقدير لآلاف الجماهير  والأنصار  الذين أرسلوا له برقيات دعم ومساندة خلال أزمته ودخوله المستشفى قبل أن يخرج اليوم.

 

 

وقد عانى حارس ريال مدريد الإسباني السابق من أزمة قلبية حادة خلال حصة تدريبية للفريق صباح الأربعاء الماضي وأدخل إلى المستشفى بشكل طارئ، وأوضح نادي بورتو في بيان له أن الأزمة كانت عبارة عن انسداد حاد في الشرايين. وخضع كاسياس لجراحة عاجلة قبل أن يطمئن مشجعيه بصورة له على تويتر بعد تجاوز مرحلة الخطر.

يشار إلى أن كاسياس فاز مع إسبانيا  بثلاثية تاريخية وهي كأس أوروبا 2008، ومونديال 2010، وكأس أوروبا 2012. كما توج مع ريال مدريد الذي نشأ فيه بكل الألقاب الممكنة  وأبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات والدوري الإسباني 5 مرات.

وانتقل كاسياس من ريال إلى بورتو عام 2015 وأحرز في صفوفه بطولة الدوري المحلي الموسم الماضي. كما جدد عقده في مارس الماضي مع الفريق البرتغالي  حتى عام 2020،  مع خيار التمديد لعام إضافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى