الرياضة العالمية

فرانس فوتبول تعلن عن المرشحين للتشكيل المثالي على مدار التاريخ

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” عن المرشحين لقائمة فريق الأحلام والتي تتمثل في أفضل 11 لاعبا في تاريخ كرة القدم، والذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم الكرة الذهبية.
وأعلنت المجلة الفرنسية عن المجموعة الأولى من المرشحين للتواجد في فريق الأحلام التاريخي لجوائز الكرة الذهبية “بالون دور”.

وتم الكشف عن اللاعبين المرشحين في مراكز حراسة المرمى، وقلب الدفاع، والظهير الأيمن اليوم 5 أكتوبر، في حين سيتم الكشف عن الظهير الأيسر غدًا الثلاثاء.

بينما يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل 12 و13 أكتوبر، سيتم الكشف عن المرشحين لمركزي الوسط الدفاعي والوسط الهجومي، على الترتيب.

ويوم الإثنين 19 أكتوبر، سيتم الكشف عن المهاجمين المحوريين، والجناحين الأيمن والأيسر.

وجاءت الأسماء التي تم الإعلان عنها كالتالي:

حراس المرمى: دينو زوف وجانولويجي بوفون (إيطاليا) ومانويل نوير وسيب مايير (ألمانيا) وليف ياشين (روسيا) وبيتير شمايكل (الدنمارك) وإيكر كاسياس (إسبانيا) وتوماس نكونو (الكاميرون) وجوردان بانكس (إنجلترا) وإدوين فان دي سار (هولندا).

قلب الدفاع: فرانكو باريزي وفابيو كانافارو وغايتانو شيريا (إيطاليا) وفرانز بيكنباور وماتياس سامر (ألمانيا) وبوبي مور (إنجلترا) ودانييل باساريلا (الأرجنتين) ورونالد كومان (هولندا) وسيرجيو راموس (إسبانيا) ومارسيل دوساييه (فرنسا).

ظهير أيمن: جيوزيبي بيرغومي وكلاوديو جنتيلي (إيطاليا) وبيتر فوكس ومانويل كالتز وفيليب لام (ألمانيا) وكافو وكارلوس ألبيرتو وجيلما سانتوس (البرازيل) وويم سوبيير (هولندا) وليليان تورام (فرنسا).

ظهير أيسر: مارسيلو وروبيرتو كارلوس ونيلتون سانتوس وجونيور (البرازيل) وأندرياس بريمن وبول برايتنير (ألمانيا) ورودي كرول (هولندا) وباولو مالديني وأنطونيو كابريني وجاشينتو فاكيتي (إيطاليا).وأكدت المجلة الفرنسية، أن فرانس فوتبول التي تتواجد منذ منتصف الخمسينيات من القرن الماضي، اختارت أجيال مختلفة، من خلال عشرة متخصصين بمختلف الأعمار، لتحديد المرشحين من خلال موهبتهم وبصمتهم وإنجازاتهم الفردية والجماعية.

وسيتم التصويت بعد انتهاء الإعلان عن المرشحين، يوم 19 أكتوبر، وينتهي في 30 نوفمبر، لتعلن المجلة عن الفريق الأفضل في التاريخ “فريق الأحلام” يوم 1 ديسمبر المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى