الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | لأول مرة.. “التاجوري” يتحدث عن ذكرياته مع كرة القدم في ليبيا

في أشهر أحياء وقرب أبرز معالم مدينة نيويورك الأمريكية، العاصمة الاقتصادية والثقافية للعالم والمدينة الأكثر تأثيرا في مجالات الفن والتجارة والمال والإعلام والترفيه والتكنولوجيا، ظهر محترفنا ولاعبنا الدولي “إسماعيل التاجوري” ليحكي لأول مرة عن أسرار  طفولته مع كرة القدم عندما نشأ في ليبيا.

 

نشر الموقع الرسمي لنادي “نيويورك سيتي” الأمريكي حيث يلعب محترفنا الدولي مقطع فيديو وعدة صور للتاجوري يحكي فيها عن طفولته وجنونه بكرة القدم وشغفه بالتسوق والموضة واللحظات الأولى له في المدينة واستقبال الجماهير له عند وصوله.

 

 

والفيديو الذي يظهر فيه التاجوري، هو أول حلقة ينشرها  النادي ضمن مجموعة من الحلقات يحكي فيها اللاعبين عن قصصهم المختلفة وتقدمها شركة الاتصالات العملاقة “إيه تي آند تي”.
 

ويظهر التاجوري في بداية الفيديو  وهو في منتهى الأناقة  حيث يعرف عن نفسه وأنه ولد في مدينة برن السويسرية قبل أن ينتقل إلى ليبيا حيث نشأ وترعرع على أرضها. وقال التاجوري: ” أنا من ودان، إنها قرية صغيرة في ليبيا حيث الجميع يعرف بعضهم البعض، لذا فإنها تشبه الأسرة”.

 

 

وحول شغفه وجنونه بكرة القدم منذ الطفولة، أضاف لاعب منتخبنا الوطني: “دائما كنت ألعب  هناك مع أصدقائي في  الشوارع . بعد المدرسة نعود للبيت مباشرة ونرمي الحقيبة ونلعب الكرة لمدة 6 أو 7 ساعات.. في تلك الفترة كنت مجنونًا جدًا بكرة القدم. كنت أحلم دائمًا بأن أصبح يومًا ما لاعب كرة قدم محترف”.

 

 

 

وتابع:”الآن أستطيع القول إنني أعيش حلمي”، مشيرا إلى أنه عندما كان يعيش في ليبيا لم يكن يظن أبدا أنه سيعيش يوما ما في نيويورك.

وفيما يتعلق بالمدينة قال التاجوري: “نيويورك مدينة لا تنام أبدا فهي مدينة الأحلام للجميع . يمكنني أن أسميها الآن مدينتي ، إنها أكثر من رائعة”.

 

 

وعن استقبال جماهير نيويورك له قال محترفنا: ” لقد تلقيت استقبالا حارا من الجماهير منذ وصولي إلى هنا. أتذكر أول مباراة لي على  ملعب يانكي . لقد  كان شيئا مذهلا حقا. أنا سعيد  لوجودي هنا وبوجود جماهير مثل جماهير نيويورك سيتي”.

 

يشار  إلى أن محترفنا “التاجوري” يقدم  أداءً متميزاً هذا الموسم مع فريقه نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم، حيث شارك حتى الآن في 7 مباريات من أصل 11 مسجلا بقدمه اليسرى  3 أهداف وتمريرة حاسمة. ويحتل نيويورك سيتي المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى