الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | “لم يتأهل أحد”.. يوم سئ لممثلي الكرة الليبية بالبطولات الأفريقية والعربية

انتهت الليلة منافسات دور الـ32 من البطولات الأفريقية والعربية التي يشارك فيها ممثلو الكرة الليبية بخيبة كبيرة للجماهير التي كانت تطمع في مستوى أفضل للثلاثي الأهلي بنغازي والنصر والاتحاد.

وترصد “ريميسا” في التقرير التالي فشل الثلاثي الليبي في تخطي دور الـ32 سواء في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية  أو البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”.

 

 

 

الأهلي بنغازي يخرج رغم الفوز

 

 وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي منافسات البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس” أمس رغم فوزه على الإسماعيلي المصري بهدف دون رد في المباراة جمعتهما ضمن مباريات إياب دور الـ 32 من البطولة بملعب المنستير بالعاصمة التونسية.

وكان الأهلي بحاجة لهدف وحيد ليتأهل إلى دور الـ16، ولكن تأهل الدراويش بفضل نتيجة  مباراة الذهاب التي انتهت لصالحهم 4/2.
 

 

النصر  يتعادل ويتحول للكونفدرالية

 

وخرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر  من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل بهدف لمثله أمام الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الليلة  على ملعب محمد الخامس بالمغرب في إياب دور الـ 32  من البطولة.

وكانت مهمة النصر صعبة خاصة بعدما خسر في المباراة الأولى 3/1 ليودع المسابقة بنتيجة 4/2 بمجموع المباراتين. ولكن النصر لا يزال أمامه فرصه لمصالحة جماهيره إذ تحول إلى  دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية .

 

 

 

 

الاتحاد يودع الكونفدرالية

 

وأخيرا، ودع الاتحاد الكونفدرالية الليلة أيضا وذلك بعدما تعادل سلبيا خارج أرضه مع مضيفه حسنية أغادير المغربي في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن إياب دور الـ32 للبطولة. وكان الاتحاد يحتاج إلى فوز بأي نتيجة ليتأهل ولكنه فشل في ترجمة العديد من الهجمات التي تحصل عليها في الشوط الثاني تحديدا.

 

 

يذكر أن  مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى