الرياضة العالمية

بالفيديو والصور | ليفربول والفيفا يهنئان “صلاح” بعيد ميلاده الـ27

تلقى المصرى العربي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الكثير من التهاني  بمناسبة  عيد ميلاده الـ27 . ويأتي احتفال “مو” هذا العام بطع خاص وتحديدا بعدماا نجح أخيرا في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع الريدز على حساب توتنهام بهدفين بينهما هدف له.

 

ومن أبرز التهاني  التي تلقاها صلاح حتى الآن تغريدة ناديه ليفربول على تويتر والتي قال فيها “عيد ميلاد سعيد” وطلبت من الجمهور ترك أمنياتهم لـ”مو”  فى التعليقات. كما نشر الحساب الرسمي للريدز جميع أهداف صلاح هذا الموسم مع الفريق بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.

 

 

وهنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”  الدولي المصري. وكتب “الفيفا”  عبر حسابه بموقع تويتر “عيد ميلاد سعيد.. نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح، يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ27.. تهانينا وتمنياتنا لك بمزيد من التألق”. ونشر الاتحاد  فيديو تضمن هدفي  “مو” في شباك روسيا والسعودية في بطولة كأس العالم الأخيرة.

 

 

 

 

يشار  إلى أن صلاح  حصل على جائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لهداف  مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الثاني على التوالي وزذلك برصيد 22 هدفا.

 

 

كما أصبح “مو”  أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، محرزاً أول ألقابه مع نادي ليفربول الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

 

 

ويستعد صلاح حاليا  مع منتخب بلاده تحضيراً للمشاركة ببطولة قمم أفريقيا التي تبدأ في 21  يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى