الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ بغيابات كثيرة يواجه أوجسبورج في افتتاح الحولة 12

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً علي أوجسبورغ التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب “إمبولس أرينا”.

يعود مساء اليوم الدوري الالماني لنشاطه من جديد حيث يحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً علي أوجسبورغ، الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 12، على ملعب “إمبولس أرينا”.

ويحتل بايرن ميونج صدارة الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند، فيما يأتي أوجسبورج في المركز الـ 16 برصيد 9 نقاط.

ويسعى بايرن ميونخ كالعادة مواصلة سلسلة الانتصارات أمام أوجسبورغ ، بعد الفوز خلال آخر 4 جولات وحصد 12 نقطة كاملة، والبقاء على قمة البوندسليغا.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة أوجسبورغ وسط معاناة كبيرة من فيروس كورونا، والذي ضرب صفوف البافاري بأكثر من إصابة أربكت حسابات البافاري حيث يفتقد البايرن الثنائي نيكلاس سولي وجواو كيميتش ضد أوجسبورغ ، بسبب إصابة الأول بفيروس كورونا، واشتباه إصابة الثاني وعزله صحياً.

ويغيب عن تشكيل بايرن ميونخ ضد أوجسبورغ ، النجم الفرنسي كينغسلي كومان لمعاناته من مشاكل عضلية بسيطة، لكن تم إعفائه من اللقاء لإراحته بدنياً.

وعن مواجهة أوجسبورغ ، قال جوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ:”لا يمكنك توقع كيفية استعدادهم بنسبة 100%، لديهم لاعبون خطيرون جدًا، يحاولون اللعب كثيرًا بالكرات الطويلة ولديهم أسلوب لعب بسيط للغاية، لديهم فكرة واضحة عن الاستحواذ على الكرة ضد البايرن، دائمًا يلعبون بشكل سريع”.

وواصل: “يتم استخدام هؤلاء اللاعبين السريعين للهجمات المرتدة ضدنا، نحن على استعداد لعدد قليل من التشكيلات الأساسية، نريد أن نكون جيدين في الاستحواذ والقضاء على أكبر عدد ممكن من الهجمات المرتدة من المباراة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى