الرياضة العالمية

بالفيديو والصور| مشادة بين صلاح وميلنر تشعل غضب جماهير ليفربول

تعرض جيمس ميلنر، لاعب ليفربول الإنجليزي، لهجوم شرس من جماهير الريدز عقب انتهاء مباراة الفريق أمام كارديف سيتي، والتي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحرم ميلنر  زميله في الفريق اللاعب المصري محمد صلاح من تصدر قائمة هدافي البريميرليج بعدما منعه من تسديد ضربة جزاء تحصل عليها “صلاح” قبل نهاية المباراة بنحو 10 دقائق عندما كان الريدز متقدما بهدف نظيف.

 

وأظهرت لقطات فيديو وصور صلاح وهو يمسك الكرة بعد أن تسبب بركلة الجزاء تمهيدا لتسديدها وتسجيل الهدف رقم 20، والاحتفاظ بلقب هداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي ، إلا أن ميلنر التقطها من بين يديه، ونفذ الركلة.

 

ورغم نجاح ميلنر بتسديد الركلة وفوز ليفربول 2/ 0 واستعادته صدارة الدوري من مانشستر سيتي إلا أن اللاعب تعرض لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال أحد مشجعي الريدز على تويتر ” كان من الممكن أن ينفرد بصدارة ترتيب الهدافين، إذا لم يكن ميلنر أنانيًا”.

 

وقال مشجع أخر “سؤال سريع..  لماذا  أخذ ميلنر  الكرة من صلاح لتسديد ركلة الجزاء، بينما مو  يقاتل من أجل لقب الهداف، كأن ميلنر الذي حصل عليها، رغم أن صلاح هو من تسبب فيها”.  

في حين قال ثالث ” صلاح في سباق الحذاء الذهبي، سجل جميع ركلات الجزاء هذا الموسم، لماذا تفعل هذا به ؟! إنه عار ولا يجب أن يحدث أبداً !”.

 

يشار  إلى أن الدولي المصري يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 19 هدفا بالتساوى مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال. وبفوز ليفربول على كارديف بهدفين نظيفين، رفع “الريدز” رصيده إلى 88 نقطة ليستعيد الفريق الصدارة مجددا، بفارق نقطتين عن السيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى