الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| منتخبنا للمحليين يتعادل في ثالث ودياته أمام الفتح الرباطي المغربي

تعادل منتخبنا الوطني الأول للمحليين سلبيا مع فريق الفتح الرباطي المغربي، فى المباراة الودية التى أقيمت، بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب مولاي رشيد بالرباط، فى ثالث مباريات الفرسان وتجاربه الودية بمعسكره التدريبي المغلق بالمغرب.

ودخل المدرب الوطني المخضرم، جلال الدامجة، التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها فرسان المتوسط المباراة والتي تضم كل من : مـراد الـوحيشي – عبـدالرحيـم التـريكي – نـاجي دراه – محـمد الشتيـوي – محـمود عـكاشـه – محمد التوهامي – محمد فتحي – الشـامخ العـبيـدي – ربيـع الشـادي – محمد مكاري – أحـمـد الحـداد .

وأجرى الدامجة العديد من التغييرات وقام بالدفع بمعظم اللاعبين في المباراة الودية للوقوف على مستواهم وزيادة الانسجام بين اللاعبين، ولكن لم تفلح هذه المحاولات عن هز شباك فريق الفتح الرباط الذي لم ينجح هو الأخر في الوصول لشباك الحارس الوحيشي.

وكان منتخبنا الوطني للمحليين قد استهل مبارياته الودية بمعسكره التدريبي بالمغرب، بالفوز في أولى لقاءاته الودية على حساب فريق اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، قبل أن يفقد نتيجة مباراته الودية الثانية أمام فريق نهضة بركان بهدف دون رد.

ومن المقرر أن ينتهي المعسكر في 1 أغسطس المقبل ليعود المنتخب إلى أرض الوطن استعدادا لتجمع جديد قبل مواجهة منتخب تونس للمحليين في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى