الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | نجوم بنغازي يتفوق على الصداقة بثنائية في مباراة تكريم عمر داوود

في أجواء رائعة سادتها روح المحبة والوفاء وتحت عنوان “لن ننساك يا زعيم”، أقيمت، مساء اليوم الاثنين، مباراة كبرى لتأبين نجم الكرة الليبية الراحل عمر داوود، على أرضية ملعب شحات.

شارك في المباراة نجوم كرة القدم ببنغازي: خالد حسين، مرعي الرملي، علي سلامة، سالم روما، مراد الوحيشي، اكرم الزوي، احمد سعد، علي الحاسي، أمام الفريق الأول بنادي الصداقة، وأدار اللقاء الحكم الدولي عصام الجهاني، ومساعديه صلاح الحاسي، وعصام الترهوني.

انطلقت المباراة عند الساعة الخامسة والنصف مساء، وكانت المواجهة بعديد المهارات الفنية بين الفريقين من نجوم الزمن الجميل، حيث افتتح التسجيل لنجوم بنغازي اللاعب أحمد الهرام في الدقائق الأولى من الشوط الأول ليحرز أول الاهداف في شباك جمعة اقطيط.

 

 

استمر اللقاء وحاول فريق الصداقة مباغتة شباك الحارس مراد الوحيشي، ليتمكن المهاجم عبدالله الحوته من إحراز هدف التعادل من تمريره حاسمة لمحمد بلاش، وقبل انتهاء الشوط الثاني بدقائق تمكن مهاجم فريق الاتحاد أكرم الزوي من تسجيل هدف التفوق لفريق نجوم بنغازي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/ 1  لصالح نجوم بنغازي.

وفي الشوط الثاني أجرى الفريقين الكثير من التبديلات، وأتيحت لهما كثير من الفرص ولكن لم يتمكن أحد منهما من اقتناص هدف لصالحه، وكانت المباراة استعراضية في أجواء رائعة سادتها روح المحبة والوفاء للراحل “عمر داوود”، ليطلق الجهاني صافرته منهيا بذلك المباراة التي شهدت حضورا جماهيرا كبيرا في ملعب شحات.

وفي ختام المباراة توجت إدارة نادي الصداقة فريق نجوم بنغازي، بكأس المباراة التأبينية التي استلمها ابرز نجوم الفريق “خالد حسين، احمد سعد، مرعي الرملي”.

 

 

كما قام نجوم مدينة بنغازي يتكريم أسرة المرحوم “عمر داوود” بدرع الوفاء، حيث استلمه شقيق المرحوم “عبدالرحمن داوود” وابن المرحوم “محمود عمر داوود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى