الرياضة الليبية

“باني” يحدد معايير اختيار القائمة النهائية لفرسان المتوسط أمام الأولاد

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، معسكره التدريبي بتونس  والذي اقتصر على اللاعبين المحليين، وخاص خلاله مباراة وحيدة أمام الأفريقي التونسي.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الثنائي المخضرم فوزي العيساوي وأبو بكر باني، على تجربة جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل المعسكر الختامي الذي سيسبق مواجهة الفرسان والأولاد يوم 24 مارس المقبل.

وأكد أبوبكر باني، في تصريحات عقب انتهاء المعسكر، أن الطاقم الفني اطمأن على مستوى اللاعبين المحليين الذين انضموا لمعسكر تونس، مشيرا إلى أن هناك بعض اللاعبين أثبثوا أنفسهم من خلال المعسكر، وجودهم سيكون مؤكدًا في القائمة النهائية التي ستلاقي جنوب أفريقيا في مارس المقبل.

وقال إن الطاقم الفني للفرسان يراقب جيدًا جميع اللاعبين المحترفين بالخارج، معبرا عن سعادته بعودة حمدو الهوني، صانع ألعاب الترجي التونسي من الإصابة، مؤكدا أن الطاقم سيضم اللاعبين المحترفين الجاهزين إلى قائمة الفرسان في مواجهة البافانا بافانا.

وعن معايير اختيار اللاعبين لمباراة جنوب أفريقية، أكد باني أن مباراة جنوب أفريقيا مصيرية وحاسمة بالنسبة للفرسان، ولذلك فهي تحتاج لوجود لاعبين يملكون خبرة في المباريات الدولية من أجل تحقيق الفوز واقتناص بطاقة الترشح لكان 2019.

وشدد على أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع للدفاع عن غلالة الفرسان، موضحا أنه رفقة المدرب فوزي العيساوي، لم يضعوا حتى الآن القائمة النهائية لمواجهة جنوب أفريقيا.

يذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستضيف نظيره جنوب أفريقيا في تونس 24 شهر مارس المقبل، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، ويدرك فرسان المتوسط أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى