الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ “بطل البوندسليجا” ينهي الموسم برباعية في شباك فولفسبورج

نجح فريق ميونخ في ختام الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بفوز جديد وكبير خارج أرضه على حساب نظيره فريق فولفسبورج في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة 34 من البطولة.

واكتسح البافاري نظيره فولفسبورج برباعية نظيفة سجلها كينجسلي كومان في الدقيقة الرابعة ومايكل كويسانسي في الدقيقة 37 ثم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 72 من ركلة جزاء وأخيرا توماس مولر في الدقيقة 79.

بهذه النتيجة يؤكد بايرن صدارته للبوندلسيجا الذي توج به بالفعل وأصبح في رصيده 82 نقطة، بفارق 13 نقطة عن وصيفه بوروسيا دورتموند، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند 49 نقطة، يحتل بها المركز السابع.

وعقب المباراة الختامية لموسم البوندسليجا 2019 / 2020 والذي أختتمه البايرن بشكل رائع وبفوز كاسح، تم تسليم درع الدوري الألماني للبايرن وهو الفوز باللقب للموسم الثامن على التوالي.

وقد شهدت مواجهات الجولة الختامية نفسها اليوم أيضا فوز فرايبورج برباعية نظيفة على شالكة  وخسارة بادربورن بنتيجة 3/2 أمام اينتراخت فرانكفورت. واكتسح يونيون برلين نظيره فورتونا دوسلدورف بثلاثية نظيفة، كما فاز لايبزيج 2 /1 على أوجسبورج.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى