الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ: نتطلع لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي

علّق حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، على سقوط الفريق في مواجهة برشلونة، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

كانت القرعة قد أسفرت عن وقوع برشلونة وبايرن ميونيخ ضمن المجموعة الثالثة، مع كلٍ من الإنتر وفيكتوريا بلزن، على أن تبدأ المواجهات في السادس أو السابع من سبتمبر القادم.

وقال حميديتش، في تصريحات صحفية عقب القرعة: “دائمًا نريد المنافسة على القمة، وبالتأكيد سنحاول الفوز بكل مباراة، المجموعة ليست سهلة، دعمت الفرق بشكل جيد لكن نتطلع لمواجهتهم”.

وأضاف: “نحن في انتظار فريقين صعبين للغاية، أمام برشلونة والإنتر هذه هي الفرق التي تحب اللعب أمامها، الكامب نو ملعب رائع، لقد حققنا فوزًا كبيرًا هناك من قبل، وأتطلع السفر إلى إيطاليا”.

وأكمل: “بالطبع علينا أن نكون حذرين بمواجهة فيكتوريا بلزن، نحن المرشحون المفضلون للقاء القمة، لكن الأمر ليس سهلًا بالتأكيد، ونتطلع لذلك، سيتعين على اللاعبين بذل قصارى جهدهم بكل مباراة”.

وعن ملاقاة برشلونة للموسم الثاني على التوالي بدور المجموعات: “واجهناهم الموسم الماضي، لقد دعم برشلونة الفريق بشكل جيد، بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي، مما يزيد الأمر إثارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى