الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يدخل سباق التعاقد مع عثمان ديمبيلي

أفاد تقرير بأن بايرن ميونيخ قد انضم لسباق التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، الذي على وشك انتهاء عقده مع الفريق.

يرى الفرنسي أن عقده ينتهي بنهاية الموسم، وعلى الرغم من تقارير عن إحراز تقدم في تجديد محتمل في كامب نو، لم يتم العثور على مثل هذا الاتفاق بين النادي واللاعب.

نتيجة لذلك، سيترك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا الفريق الكتالوني في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف كما هو الحال، مع وجود مجموعة من الأندية التي قيل إنها مهتمة بالحصول على توقيعه.

يُشاع أن بايرن هو أحدث فريق كثّف اهتمامه لضم ديمبيلي، وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”، التي أبلغت عن إجراء أول اتصال بالفعل بين النادي وممثلي اللاعب.

يوضح التقرير أيضًا كيف يظل برشلونة حريصًا على إبقاء ديمبيلي في الدوري الإسباني، لكن مشاكلهم المالية الحالية تعني أنهم يكافحون لتقديم صفقة تنافسية للجناح كما هو الحال.

كما أكد التقرير أيضًا اهتمام بايرن بساديو ماني لاعب ليفربول، مع انتشار أنباء عن التفاوض معه في الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، حيث يبحث فريق جوليان ناجيلسمان عن مهاجم جديد هذا الصيف.

انتقل ديمبيلي إلى برشلونة من فريق بوروسيا دورتموند الألماني في 2017 مقابل 145 مليون يورو (123 مليون جنيه إسترليني)، وخاض 149 مباراة في إسبانيا حتى الآن، وسجل 32 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى