الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يرصد مبلغًا كبيرًا لخطف هاري كين

يقال إن بايرن ميونيخ يعزز اهتمامه بهاري كين، حيث يستعد أبطال البوندسليجا للانتقال إلى مهاجم توتنهام هوتسبير الصيف المقبل.

كان اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في حالة قوية مرة أخرى مع توتنهام خلال موسم 2022-23، حيث سجل 10 مرات وسجل هدفين في 15 مباراة في جميع المسابقات.

من المقرر أن ينتهي عقد كين في ملعب توتنهام هوتسبير في صيف عام 2024 ، وهناك تكهنات أخرى حول مستقبله.

من المتوقع أن يكون بايرن في السوق لمهاجم جديد في نهاية موسم 2022-23 ، بعد أن فشل في استبدال روبرت ليفاندوفسكي الصيف الماضي بعد انتقاله إلى برشلونة.

يُعتقد أن كين هو الهدف الرئيس للنادي الألماني، ووفقًا لشبكة سكاي سبورت، عزز فريق الدوري الألماني اهتمامه بقائد إنجلترا.

يدعي التقرير أن المهاجم مهتم بالانتقال إلى أليانز أرينا، حيث إنه مصمم على إحراز بعض الجوائز الكبرى قبل نهاية مسيرته.

يُزعم أيضًا أن كين ينجذب إلى التحدي الجديد الذي سيقدمه بايرن على الرغم من حقيقة أنه يطارد سجل آلان شيرر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل مهاجم توتنهام 192 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله يحتل المركز الثالث في القائمة ، خلف واين روني (208) وشيرر (260).

كان كين قد سجل في كل من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة يوم الأربعاء مع مانشستر يونايتد، لكنه توقف في ملعب أولد ترافورد، مع فوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-0.

ارتبط مانشستر سيتي ارتباطًا وثيقًا بوسط المهاجم في صيف عام 2021، لكن تم رفض طلب السيتي بعد تحديد مبلغ خيالي للتنازل اللاعب الإنجليزي.

يُزعم أن كين ، الذي سيقود منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم هذا العام ، ليس في عجلة من أمره لإجراء محادثات بشأن العقد مع توتنهام ، حيث يفكر المهاجم بجدية في مستقبله.

قال تيدي شيرنغهام مهاجم مان يونايتد السابق إن الشياطين الحمر يجب أن يقاتلوا للتعاقد مع اللاعب، حيث يستعد النادي لإحضار مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زعم تقرير حديث أن بايرن سيكون مستعدًا لإنفاق 87.5 مليون جنيه إسترليني على كين، مع قيام شخصيات بارزة في أليانز أرينا بالضغط من أجل وصوله.

على الرغم من سجل أهدافه المثير للإعجاب؛ لم يفز كين بأي لقب مع توتنهام بعد، لكنه حصل على ميداليات الوصيف في 2014-15 و2020-21 ، بالإضافة إلى وصيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى