الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يواصل تحقيق الأرباح للعام الثالث على التوالي

أعلن بايرن ميونيخ عن تحقيق سنة مالية إيجابية، كاشفًا عن حجم مبيعات قدره 665.7 مليون يورو (647.13 مليون دولار) وأرباحًا قبل الضرائب بلغت 17.1 مليون يورو (16.2 مليون دولار)، مشيرًا إلى تسجيل ارتفاع مقارنة بأرباح العام الماضي البالغة 5 ملايين يورو (4.86 ملايين دولار).
وتبرهن هذه النتائج المالية على أن عملاق الأندية الألمانية لا يزال النادي الوحيد في الدوري الألماني الذي يحقق ربحًا في السنوات الثلاث المتأثرة بجائحة كوفيد.
علاوة على ذلك، مع فتح البوندسليجا أبوابها للجماهير خلال النصف الثاني من موسم 2021/22؛ تمكن النادي أيضًا من زيادة مبيعاته بمقدار 21.8 مليون يورو (21.19 مليون دولار) مقارنة بالعام الماضي.
وقال المدير المالي المالي جان كريستيان دريزين في بيان للنادي: “هذه نتيجة مهمة جدًا، لا يكاد يوجد أي نادٍ أوروبي كبير آخر ، مثل بايرن ميونخ، تمكن من إعلان أرباح ثابتة على مدى السنوات الثلاث الماضية في ظل الوباء”.
على الرغم من أن النادي حقق ربحًا طوال فترة الوباء، إلا أن الأرقام المالية كانت تتجه نحو الانخفاض، ولكن هذا الأمر تغير بشكل كبير حاليًا، ويتوقع النادي زيادة أخرى في معدلاته المالية خلال الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى