الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يُصدر بيانًا يرد فيه على طلب “فليك” الرحيل نهاية الموسم

أدان بايرن ميونيخ المدير الفني تصرف هانسي فليك، الذي قد يؤدي لانهيار الفريق بعد كشفه علنا عن رغبته في الرحيل في نهاية الموسم.

أخبر فليك أبطال البوندسليجا أنه يريد الرحيل في نهاية الموسم الحالي بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، أمام باريس سان جيرمان، وأعلن ذلك في مؤتمر صحفي بعد فوزه 3-2 في الدوري أمس السبت على فولفسبورج.

وزعم مجلس إدارة بايرن أن الطرفين اتفقا على أن القرار سيبقى هادئًا حتى الأسبوع المقبل، من أجل التركيز على المباريات المقبلة في سعيهما للفوز بلقب آخر في الدوري الألماني.

ورد في بيان للنادي على الموقع الرسمي ما يلي: “أعلن هانسي فليك، مدرب بايرن ميونيخ، عن رغبته في إنهاء عقده، الذي يستمر حتى يونيو 2023، في نهاية الموسم الحالي”.

وكان هانسي فليك قد أبلغ المجلس التنفيذي لبايرن ميونخ بهذه الرغبة خلال الأسبوع الماضي.

اتفق الطرفان على التركيز على المباريات ضد فولفسبورج وباير ليفركوزن وماينز، حيث أنها مباريات في غاية الأهمية.

وأضاف البيان: “البايرن لا يوافق على التصريحات الفردية الصادرة عن هانسي فليك وسيواصل المحادثات بعد المباراة في ماينز ، كما هو متفق عليه”.

خلال فترة 18 شهرًا في ميونيخ، قاد فليك الفريق إلى تحقيق سداسية تاريخية، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وهو في سباق ليحل محل يواكيم لوف، الذي سيتنحى عن منصبه كمدرب للمنتخب الألماني بعد بطولة أوروبا هذا الصيف.

عمل الثنائي معًا لمدة ثماني سنوات قبل أن يترك اللاعب البالغ من العمر 56 عامًا واجباته التدريبية مع منتخب بلاده في عام 2014، وتولى دورًا مع بايرن ميونيخ باعتباره الرجل الثاني لنيكو كوفاتش في صيف 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى