الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يُقدّم عرضًا بقيمة 39 مليون إسترليني لخطف كوليبالي

قدم بايرن ميونيخ عرضًا بقيمة 39 مليون جنيه إسترليني، لظهير نابولي كاليدو كوليبالي؛ في محاولة لإيجاد زميل جديد للصفقة الجديدة، دايوت أوباميكانو.

ارتبط كوليبالي بالانتقال إلى نادي مانشستر، وهو أحد أكثر المدافعين المرموقين في أوروبا.

يشارك اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، مع فريقه الإيطالي هذا العام للموسم الرابع على التوالي، وفاز بجائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي، وفاز الموسم الماضي بكأس إيطاليا في 271 مباراة مع نابولي.

ووفقًا لصحيفة “توتوسبورت”، التقى رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس وممثل كوليبالي فالي رمضان؛ لمناقشة عرض بايرن للاعب السنغالي الدولي.

العرض أقلّ بكثير مما كان يطالب به جانب جينارو جاتوزو، لكن يمكنهم قبوله نظرًا للآثار المالية للوباء.

أعلن حامل لقب الدوري الألماني وبطل أوروبا التعاقد مع دايوت أوباميكانو من لايبزيج مقابل 38,5 مليون جنيه إسترليني، الشهر الماضي، على أن ينتقل للفريق البافاري في يوليو.

ويمكن أن يكون كوليبالي شريكًا متمرسًا إلى جانب اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، مما يُعزّز صفوفه الدفاعية، مع استعداد جيروم بواتينغ وديفيد ألابا لمغادرة ملعب أليانز أرينا، هذا الصيف.

من غير المرجح أن ينتقل مانشستر سيتي للسنغالي بعد اختياره روبن دياس بدلاً من ذلك، في حين يحرص مانشستر يونايتد على قلب الدفاع بقدم يسرى لشراكة هاري ماجواير.

سيكون ليفربول مهتمًا، أيضًا، بالنظر إلى مشاكله الدفاعية هذا الموسم، على الرغم من التعاقد مع أوزان كاباك وبن ديفيز، في نافذة الانتقالات في يناير.

ويحتلّ فريق جاتوزو حاليا المركز السادس في الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس، صاحب المركز الثالث، لكن بفارق 16 نقطة عن إنتر المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى