الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. طاهر ثريا الشعلة من الأندية القديمة في سرت وعلى هيئة الشباب والرياضة دعم النادي

أجرت عدسة “ريميسا” لقاءً خاصًّا مع رئيس نادي الشعلة سرت طاهر ثريا، والذي قال في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”

نادي الشعلة يعتبر من الأندية القديمة في مدينة سرت، وقد تأسس في سنة 1986، وتحديدًا يوم 1 فبراير، وتم خلال الفترة الأخيرة إشهار النادي من جديد.

وأضاف ثريا أن النادي يعتبر من الأماكن التي يتجه إليها الشباب، وأن النادي له صولات وجولات في مختلف المسابقات الرياضية في الوقت السابق.

وقال أيضًا: مع إشهار النادي خلال الفترة القصيرة الماضية؛ تم تشكيل لجنة تسييرية للنادي، وأتوجه بالشكر والتقدير لكل الأعضاء على المجهودات التي يبذلونها في سبيل نادي الشعلة.

واتبع طاهر تصريحاته قائلًا: نحن ننتظر الدعم من الجهات الحكومية؛ لأن نادي الشعلة هو نادٍ عام وليس ناديًا تخصصيًا، ومن المفترض أن الدولة هي من تدعم هذه الأندية؛ دعمًا للشباب؛ لأن الرياضة أصبحت هي اللغة الرسمية في العالم.

وختم ثريا تصريحاته قائلًا: نحن نعلم كم حجم الشريحة التي تحب الرياضات الجماعية والفردية في ليبيا، ومع إشهار النادي تلقينا دعمًا كبيرًا من كل أهالي مدينة سرت بشكل عام، ونحن نطلب من هيئة الشباب والرياضة دعم هذا النادي، خصوصًا أن الرياضة هي من تجمع الشمل ولا تفرق، ونشكر كل من دعم هذا النادي حتى بالكلمة الطيبة، ونتمنى أن نوفق في المهمة الموكلة إلينا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى