الرياضة العالمية

بتعادل درامي أمام لاسك.. توتنهام يتأهل لدور الـ32 من اليوروباليج

فرض فريق لاسك النمساوي نتيجة التعادل الإيجابي، على نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي بثلاثة أهداف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم فريق لاسك بهدف التقدم عن طريق بيتر ميتشورل في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، وأدرك توتنهام هدف التعادل عن طريق جاريث بيل من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط والذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

وخلال الشوط الثاني، سجل توتنهام هدف التقدم عن طريق سون هيونج مين في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعد تمريرة، وتمكن لاسك من تسجيل هدف التعادل عن طريق جوهانيس إيجيستين في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وأضاف توتنهام الهدف الثالث عن طريق ديلي آلي من ركلة جزاء، واستطاع فريق لاسك أن يسجل هدف التعادل عن طريق مامودو كاراموكو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني ويتأهل رسمياً بجانب رويال انتويرب المتصدر بـ12 نقطة لدور الـ32 من الدوري الأوروبي، بينما تجمد رصيد لاسك عند 7 نقاط في المركز الثالث.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى