الرياضة الليبية

خاص بالصور | اختتام متميز لدورة المعد النفسي في المجال الرياضي بالأكاديمية الأولمبية

اختتمت بمركز المتفوقين، دورة المعد النفسي في المجال الرياضي، والتي أقيمت على مدار 3 أسابيع، بإجمالي ساعات وصل إلى 33 ساعة، ما بين النظري والعملي، وبمشاركة 26 متدربًا، وبتنظيم مشترك بين الأكاديمية الأولمبية الليبية فرع المنطقة الشرقية، ومكتب الشباب والرياضة بنغازي.

No description available.

حضر فعاليات الختام وكيل الشئون العلمية لجامعة بنغازي د. عبدالكريم الغزالي، ود. جمال زيدان عميد كلية التربية بجامعة بنغازي، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنغازي.

وحظي الحفل الذي قدمه الإعلامي المتميز يونس الشلماني، بحضور عدد من القنوات الإعلامية المختلفة، المقرؤة والمسموعة والمرئية، وتم خلال الحفل تكريم كل الجهات التي دعمت الدورة وتوزيع شهادات إتمام الدورة على المشاركين.

No description available.

من جانبه، أكد د. عصام الدناع رئيس الأكاديمية الأولمبية فرع المنطقة الشرقية، ما تناوله بكلمته في الحفل بأن برامج عمل الأكاديمية وخططها التدريبية بما يخدم الملكات الرياضية والمجال الرياضي، ستكون بتنفيذ الكوادر التعليمية في مؤسسات التعليم العالي.

وقال “الدناع”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، إن ارتباط الدورة التدريبية هذه بطاقم من أم الجامعات جامعة بنغازي، ومن كلية التربية تحديدًا، بمشاركة وكيل الشؤون العلمية للجامعة وعميد كلية التربية، هو دليل على دور الجامعة المجتمعي والخدمة المجتمعية عبر المؤسسات المختلفة، مضيفًا أن هذا ما ستنتهجه الأكاديمية الأولمبية الليبيةباستثمار كل القدرات والكفاءات من أجل تنفيذ برامج تدريبية وتطويرية وتأهيلية وترشيدية في كل ما يخدم الحركة الرياضية.

No description available.
 
وشهد الحفل عرض مؤشرات التقييم التي رشحت من استمارات الاستبانة، التي قدمها المتدربون، والتي أوضحت بنسب عالية جدا رضا المتدربين على المادة العلمية ومستوى وكفاءة المدربين، واستفادتهم من مكونات ومنهاج الدورة.

No description available. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى