الرياضة العالمية

بداية استثنائية.. إيفرتون يتصدر البريميرليج برباعية مثيرة في شباك برايتون

حقق فريق إيفرتون بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، فوزا عريضا بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب برايتون في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم إيفرتون بالهدف الأول في الدقيقة 16 بركلة جزاء عن طريق اللاعب دومينيك كالفيرت لوين، ليصل إلى هدفه السادس في صدارة ترتيب الهدافين حتى الآن.  وتعادل برايتون عن طريق اللاعب نيل موباي في الدقيقة 41، ونجح إيفرتون في استعادة التقدم عن طريق اللاعب ياري مينا قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تألق الكولومبي جيمس رودريجيز وسجل الهدفين الثالث والرابع لفريق إيفرتون في الدقيقتين 52 و70 على التوالي، في بداية استئنائية للاعب وفريقه الجديد

وقلص برايتون الفارق في أخر لحظات المباراة بالهدف الثاني عن طريق اللاعب بيسوما، لينتهي اللقاء 4/ 2 ويتصدر إيفرتون الترتيب برصيد 12 نقطة، من أربع مباريات.
 

وستنتظر كتيبة أنشيلوتي التي حقق العلامة الكاملة، نتيجة مباراتي ليستر سيتي ضد وست هام يونايتد، وليفربول ضد أستون فيلا. يشار  إلى أن رصيد برايتون تجمد عند النقطة 3 في المركز الـ14.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى