الرياضة الليبية

بدر حسن يطمئن الجماهير الليبية : “تحاليل كورونا سلبية”

حرص محترفنا الدولي الليبي بدر حسن، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن السعودي، على طمأنة الجماهير الليبية، بشأن حالته الصحية.

وأكد النجم الدولي، بدر حسن من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، إن تحليل فيروس كورونا الذي خضع له جاءت نتيجته سلبية.

وكتب بدر حسن، قائلا: “نحب نشكر كل الناس يلي تواصلوا معي للإطمئنان علي صحتي، ونحب نطمنكم إن وضعي ولله الحمد في في صحة جيدة، ونتائج كل التحاليل سالبة، ونسأل الله أن يرفع الوباء علي البلاد والعباد ويعم الأمن والأمان في بلادنا الحبيبة”.

وكانت رابطة دوري المحترفين السعودي قد قررت إيقاف جميع مسابقاتها المحلية خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والذي تسبب في توقف الأنشطة الرياضية في مختلف بلدان العالم.

 يذكر أن نادي الباطن السعودي، تعاقد رسميًا، في الصيف الماضي مع اللاعب الدولي الليبي بدر حسن، متوسط ميدان فريق نادي الأهلي طرابلس لمدة موسم واحد فقط.

 ومنذ انضمامه للفريق، يقدم محترفنا الدولي مستويات مميزة في جميع المباريات التي يشارك بها، ما جعل اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للباطن الذي يسعى للعودة للصعود لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى