الرياضة الليبية

براعم الوحدة والأهلي طرابلس يفوزان في بدء مباريات الدوري الليبي

سجّلت أولى مباريات الدوري الليبي لكرة القدم لفئة البراعم أقل من 15 عاماً على مستوى أندية الممتاز المجموعة الثانية، بداية مثالية، حيث سجلت المباريات الأولى أهدافا كثيرة إيذاناً بموسم مثير.

وحقق فريق الوحدة أقوى النتائج الجيدة بفوزه على المحلة بثلاثية نظيفة في أول مباراة رسمية للفريقين، وفاز الأهلي طرابلس على المدينة بهدفين مقابل هدف، ليبدأ رحلة المشوار إلى المنافسة على اللقب بصورة أكثر من طيبة، وفي النتائج الأخيرة أنهى الشط والاتحاد مباراتهما الأولى بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وتتواصل المباريات السبت بلقاء براعم أبوسليم مع براعم رفيق بملعب نادي أبوسليم.

وستكون مباريات الجولة المقبلة مهمة، حيث يلعب الوحدة مع الأهلي طرابلس ويستضيف المدينة فريق الشط، ويستقبل براعم نظراءهم برفيق، وتختتم الجولة الثانية بلقاء الجارين أبوسليم والمحلة.

وكانت مباريات هذه الفئة كغيرها من الفئات الأخرى قد توقفت لأكثر من عام ونصف، مما سبب في متغيرات كثيرة في الأندية وفرقها، وغياب جيل وظهور جيل آخر من اللاعبين.

يذكر أن الاتحاد الفرعي لكرة القدم المسؤول عن الفئات السنية بذل جهودا كبيرة نحو إعادة المباريات والنشاط لهذه الفئة، بإعداد البرمجة الكاملة للموسم الرياضي مع تجهيز الحكام وإعداد الملاعب، حيث قرر الاتحاد المسؤول إقامة جميع المباريات بملاعب الأندية بدون حضور الجمهور.

وفي سياق متصل فإن الاتحاد الفرعي أبلغ جميع الأندية أن المباريات ستقام في الفترة الصباحية خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى