الرياضة العالمية

برشلونة مطالبٌ بتوفير 200 مليون يورو لتمديد عقد ميسي

من المفترض أن يضطر برشلونة إلى توفير حوالي 200 مليون يورو “171 مليون جنيه إسترليني” من فاتورة رواتبه، إذا انتهى الأمر بتمديد عقد ليونيل ميسي مع النادي.

حاول الفائز بالكرة الذهبية ست مرات وفشل في إجباره على الخروج، العام الماضي، لكن الرئيس خوان لابورتا واثقٌ، بشكلٍ متزايدٍ، من إمكانية الاتفاق على شروطٍ جديدةٍ في نهاية المطاف، قبل الموسم المقبل.

مع ديون البلوجرانا التي تقترب من مليار يورو؛ يركز النادي على التعاقدات مع لاعبين أحرار مثل سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي وإريك جارسيا بينما يتم إعطاء الأولوية لوضع عقد ميسي.

وفقًا لبكة “RAC1″؛ فإن تجديد ميسي لعقده سيجبر برشلونة على تحرير حوالي 200 مليون يورو “171 مليون جنيه إسترليني” من رواتبه، مما قد يؤدي إلى مجزرة في ملعب “كامب نو” يشمل العديد من اللاعبين المهمين.

فيليب كوتينيو، وصامويل أومتيتي، وميراليم بيانيتش وجونيور فيربو هم؛ من بين أولئك الذين يواجهون مستقبلًا غير مؤكد في كاتالونيا، في حين تم ربط الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي بالخروج، في الأسابيع الأخيرة.

أنهى ميسي موسم 2020-21 برصيد 38 هدفًا وصنع 14 تمريرةً حاسمةً من 47 مباراةً، ويفخر بهدفٍ واحدٍ وصناعة واحدة من ثلاث مباريات في “كوبا أمريكا”، حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى