الرياضة العالمية

برشلونة وريال مدريد يتنافسان على إندريك.. من سينجح في توفير 45 مليون يورو؟

جذب اللاعب الواعد إندريك لاعب نادي بالميراس الكثير من الإشادة والإعجاب بأدائه الرائع على مستوى الشباب وكبار السن هذا العام.

اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا هو أحد أكثر اللاعبين أهمية في السوق البرازيلية حاليًا ولديه أندية أوروبية كبرى تتدافع من أجل توقيعه.

برشلونة من الأندية المهتمة بالتعاقد مع إندريك وكذلك غريمهم اللدود ريال مدريد.

ووفقًا للصحفي خورخي سي بيكون، فإن بالميراس من المقرر أن يطالب برسوم نقل قدرها 45 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت من أجل السماح للاعب المتألق بالرحيل.

وقّع البرازيلي عقده الاحترافي الأول مع ناديه في وقت سابق من هذا العام في يوليو ، ووقّع صفقة حتى عام 2025، ويقال أنه يحتوي على بند جزائي قيل إنه قيمته 60 مليون يورو.

في الوقت الحالي، يبلغ السعر 40 مليون يورو وسيستمر في الارتفاع بمقدار 5 ملايين يورو مع تحديد الحد الأقصى عند 60 مليون يورو.

في حين أن هذا قد يكون هو الحال، يقال أن بالميراس منفتح للتفاوض بشأن رسوم ثابتة أقل للاعب، ووفقًا للتقرير، يمكن أن تقبل عرضًا بقيمة 45 مليون يورو طالما أن الرسوم يمكن أن ترتفع إلى 60 مليون يورو بناءً على المكافآت والإضافات المتعلقة بالأداء.

بصرف النظر عن برشلونة وريال مدريد، دخل مانشستر سيتي أيضًا السباق للتعاقد مع إندريك، الأمر الذي سيجعل الأمور صعبة.

يمكن أن يكون السعر في حد ذاته مشكلة للبلوغرانا، الذين يمرون بوضع مالي حساس.

علاوة على ذلك، يقال إن إندريك لديه ميل أكبر نحو فريق ريال مدريد. لذا، كما تبدو الأمور ، قد يواجه برشلونة خطر فقدان اللاعب الموهوب البالغ من العمر 16 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى