الرياضة العالمية

برشلونة يحسم موقفه من التعاقد مع “نيمار” في الميركاتو الشتوي

وضع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، حدا للجدل الدائر بشأن رغبة ناديه في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأكد بارتوميو أن ناديه لن يدخل في مفاوضات مع النادي الباريسي لضم نيمار في فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا إلى أنه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستكون كل الاحتمالات واردة.

وقال رئيس برشلونة في مقابلة مع قناة ناديه:” في فترة الانتقالات الصيفية الماضية فتح ليوناردو (المدير الرياضي لسان جيرمان) الأبواب للتفاوض حول نيمار، وكان برشلونة أحد الأندية المهتمة بضم اللاعب لكننا لم نستطيع تلبية مطالب سان جيرمان”، مضيفا : “ضم نيمار كان أمرا صعبا سواء اقتصاديًا أو اجتماعيًا”.

وعن ما تردد حول طلب “ميسي” عودة “نيمار”، قال: “لم يقم بذلك فهو أسطورة”، وتابع: “لم نعد لاعبي برشلونة بضم نيمار، لكن في الوقت الذي فتح فيه سان جيرمان أبوابه للتفاوض حوله، تحدث اللاعبون مع بعضهم البعض”.

وأوضح : “هناك لحظة طلب فيها نيمار من باريس سان جيرمان التفاوض فقط مع برشلونة.. لقد فعل ما كان عليه القيام به، وبذل قصارى جهده لتحقيق ما يريد، لكنه سيلعب هذا العام في باريس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى