الرياضة العالمية

برشلونة يستعيد صدارة الليجا بفوز صعب على أتلتيك بلباو

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا وغاليا، بهدف دون رد، على ضيفه فريق أتليتك بلباو، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية خاصة في بدايتها من جانب الضيوف الذين حاولوا مفاجأة برشلونة ولكن المحاولات لم تسفر عن تسجيل الأهداف، في حين جاءت محاولات البارسا غير فعالة طوال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين. 

ودخل برشلونة الشوط الثاني بحماس أكثر خاصة أن المباراة على ملعبه ليسطير البلوجرانا على مجريات اللعب. وتمكن البارسا بالفعل من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب إيفان راكيتيتش، بعدما استلم تمريرة ليونيل ميسي، في منطقة الجزاء، سددها بكل قوة في الزاوية اليمنى لتسكن شباك حارس مرمى بلباو ،بعد الهدف حاول البارسا مضاعفة النتيجة وتأمين التقدم، ولكن دون جدوى كما حاول بلباو تعديل النتيجة لكن محاولاته باءت بالفشل.

وبهذه النتيجة يستعيد برشلونة صدارة الليجا بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة بفارق 3 نقاط عن  ريال مدريد (65 نقطة)، والذي يلتقي ريال مايوركا غدا، الأربعاء، ضمن الجولة ذاتها. وتجمد رصيد بلباو عن 42 نقطة في المركز العاشر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى