الرياضة العالمية

برشلونة يسعى لرد اعتباره اليوم أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق دوري أبطال أوروبا اليوم مباراة ضخمة عندما يلتقي بايرن ميونيخ مع فريق برشلونة بقيادة في مواجهة حاسمة في كامب نو اليوم الأربعاء في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

يحتل بايرن ميونيخ حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني وقد نجح في تحقيق تقدم خلال الشهر الماضي، ونجح الفريق البافاري في تخطي هوفنهايم بفارق 2-0 الجولة الماضية وسيَتطلع إلى تحسينه في هذه المباراة.

يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني في الوقت الحالي لكنه يعاني على الجبهة الأوروبية هذا الموسم.

سحق البلوجرانا أتلتيك بيلباو 4-0 في مباراتهم السابقة وسيَحتاجون إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة في مباراة الليلة.

بايرن ميونيخ لديه سجل ممتاز ضد برشلونة وفاز في 11 من أصل 16 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل ثلاثة انتصارات فقط لبرشلونة.

خسر برشلونة مبارياته الخمس الأخيرة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وهو أسوأ سجل له أمام منافس واحد في المسابقة.

فاز بايرن ميونيخ بثلاث من مبارياته الخمس خارج أرضه ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا وهو أكثر من أي فريق آخر في تاريخ المسابقة.

خسر برشلونة آخر مباراتين على أرضه أمام منافسين ألمان في المسابقات الأوروبية ولم يتعرضوا لثلاث هزائم متتالية في تاريخهم.

عانى بايرن ميونيخ من هزيمة واحدة فقط في آخر خمس مباريات خارج أرضه أمام منافسين إسبان، لكنه خسر مباراته السابقة من هذا القبيل ضد فياريال العام الماضي.

إذا تعرض برشلونة للهزيمة في هذه المباراة، فقد يتم إقصاؤه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

نجح برشلونة في التعافي من هزيمته أمام الإنتر وريال مدريد، لكنه سيَحتاج إلى معجزة للوصول إلى الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا.

يلعب الفريق الكتالوني بشكل أساسي من أجل الفخر في الوقت الحالي وسيحتاج إلى روبرت ليفاندوفسكي لمواجهة فريقه السابق هذا الأسبوع.

يعد توماس مولر أحد تمائم الحظ بالنسبة للعملاق البافاري أمام برشلونة، إذ نجح الفريق في تذوق طعم الانتصار في 7 لقاءات من أصل 8 خاضها بالإضافة إلى مشاركته في 10 أهداف في هذه المباراة سجل منها 8 وصنع اثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى