الرياضة العالمية

برشلونة يعرض على “ميسي” عقدًا مدى الحياة.. فهل يوافق البرغوث؟

يعد الأرجنتيني ليونيل ميسي،  واحدا من أساطير كرة القدم عبر التاريخ وسجل اسمه بأحرف من نور وهو يرتدي تحديدا قميص برشلونة الإسباني منذ ظهوره الأول رسميا في عام 2005، وقد جدد البرغوث عقده مع البارسا منذ ذلك الحين 8 مرات وكان أخر مرة في عام 2017 حتى عام 2021.

ولكن هل يرتدي البرغوث (31 عاما) غلالة فريق أخر غير برشلونة؟ هل يفعل مثل غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حينما رحل عن ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي؟ أم أنه يكتفي بالبارسا ولا يريد تحقيق أي إنجاز إلا معه ؟

بدوره، أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، نيته تمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي ورغبته باستمرار علاقة الطرفين إلى الأبد بما يضمن ارتباط اللاعب بالنادي حتى بعد اعتزاله أيضا.

وقال بارتوميو في مقابلة مع شبكة “إي إس بي إن” الأمريكية: “نرغب بالتمديد له. نريد أن يحظى بمسيرة طويلة جدا لكي نواصل الاستمتاع بأداء أفضل لاعب في العالم خمس مرات”، مضيفا: “هو يتطور دائما، يبتكر دائما. أمامه أعوام عدة في الملاعب”.

وردا على سؤال عن إمكانية توقيع عقد مدى الحياة مع ميسي، قال رئيس النادي: “ميسي يعرف جيدا حالته البدنية، وعندما يعتقد بأن مساهمته ليست بقدر ما يجب أن تكون سيعتزل”، وأشار بارتوميو إلى أن ميسي رجل ناد واحد، وأن مشواره مع برشلونة يتخطى كرة القدم وستستمر علاقته مع إلى الأبد.

يشار  إلى أن نجم التانجو  هو هداف برشلونة التاريخي برصيد  594 هدفا وثاني أكثر لاعب ارتدى قميصه بـ676 مباراة خلف تشافي هرنانديز بـ767 مباراة والذي يلعب حاليا لنادي السد القطري، وأحرز ميسي 9 ألقاب للدوري الإسباني مع برشلونة ودوري أبطال أوروبا أربع مرات إضافة إلى البطولات الأخرى منها كأس أسبانيا وكأس العالم للأندية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى