الرياضة العالمية

برشلونة ينتظر تجديد عقود ميسي بعد بطولة “كوبا أمريكا”

يُقال إن برشلونة واثقٌ من أن ليونيل ميسي سيوقّع عقدًا جديدًا للبقاء مع النادي، بعد مشاركته مع الأرجنتين في “كوبا أمريكا”.

ويتدرب اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، حاليًا، مع منتخب بلاده، الذي سيستضيف البطولة، التي تنطلق في 13 يونيو، بمباراة في بوينس آيرس ضد تشيلي.

يدرك ميسي أن النادي الكتالوني قد يواجه حظرًا من دوري أبطال أوروبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد إصراره على البقاء في دوري السوبر الأوروبي.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، لا يزال برشلونة يتوقع من الفائز بالكرة الذهبية ست مرات أن يُجدّد عقده معه لفترة جديدة، حتى لو لم يتنافس في مسابقة النخبة الأوروبية، الموسم المقبل.

يعتقد برشلونة أن الوصول المحتمل لمهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، وهو صديقٌ مقربٌ لميسي، يُمكن أن يُساعد في إقناعه بالبقاء.

كان ميسي يائسًا من مغادرة “كامب نو”، الصيف الماضي، بعد أن طلب الانتقال، لكنه بقي في النهاية بعد أن طالب برشلونة بالوفاء بشرط الإفراج عنه البالغ 625 مليون جنيه إسترليني قبل إجراء أي انتقال.

تم ربط المهاجم الأسطوري، سابقًا، بالانتقال إلى ملعب الاتحاد، للقاء المدرب السابق بيب جوارديولا، وكذلك مع باريس سان جيرمان للانضمام إلى زميله السابق في برشلونة، نيمار، في العاصمة الفرنسية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى