الرياضة العالمية

برشلونة ينفي وجود أي مفاوضات مع هالاند

وجّه خوان لابورتا رئيس برشلونة صدمة كبيرة لجماهير الفريق في كل مكان، بخصوص واحدة من الصفقات التي يأمل عشاق الفريق الكتالوني في إتمامها.

وجا ذلك بعدما نفى رئيس النادي، أن يكون هناك حاليًا أي مفاوضات بشأن صفقة صيفية لمهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند.

سيتمكن اللاعب النرويجي الدولي من الرحيل عن فريقه الألماني عن طريق الشرط الجزائي، المقدر بحوالي 64 مليون جنيه إسترليني في عقده في نهاية الموسم الحالي.

أكدت تقارير أن تشافي مدرب برشلونة التقى بهالاند في ميونيخ الأسبوع الماضي، لمناقشة الانتقال المحتمل إلى كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، قال لابورتا إن العملاق الكتالوني لا يجري حاليًا محادثات بشأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي يُقال أيضًا إنه هدف رئيسي لريال مدريد.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية: “أنكر أننا بدأنا أي نوع من المفاوضات لإيرلينج هالاند، وعن اللقاء بين تشافي وهالاند؟ رد معلقًا هذا ليس بيدي”.

كان هالاند مرة أخرى في حالة رائعة مع دورتموند خلال موسم 2021-22، حيث سجل 23 هدفًا وقدّم ست تمريرات حاسمة في 20 مباراة في جميع المسابقات.

يُعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع النرويجي هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى