الرياضة العالمية

برشلونة يوافق على إعارة لينجليت لتوتنهام في الصيف

توصل توتنهام هوتسبير إلى اتفاق للتعاقد مع قلب دفاع برشلونة كليمنت لينجليت على سبيل الإعارة لموسم 2022-23.

لم يتمتع اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، إلا بدور ضئيل في كامب نو منذ وصول تشافي ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر العمالقة الكتالونيين هذا الصيف.

ومع ذلك، لا يزال أمام لينجليت أربع سنوات على انتهاء عقده مع برشلونة، مما يعني أن النادي لا يتعرض لضغوط للبيع مقابل رسوم مخفضة السعر.

لا يزال البلوجرانا حريصًا على خروج لينجليت من فاتورة أجورهم وسط وضعهم المالي غير المستقر، حيث يتقدم كلٌّ من إيريك جارسيا وبيكيه وأراوخو على لينجليت في الترتيب.

سيشهد وصول أندرياس كريستنسن أيضًا تقييد وقت لعب لينجليت بشكل أكبر، ويبدو أن اللاعب الدولي الفرنسي مستعدٌّ للانتقال مؤقتًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقًا لجيانلوكا دي مارزيو، أبرم توتنهام وبرشلونة صفقة مع لينجليت، الذي سيصل إلى شمال لندن في صفقة إعارة مباشرة بدون خيار أو التزام بالشراء.

يضيف دي مارزيو أن لاعب إشبيلية السابق سيصل قريبًا إلى شمال لندن لإنهاء انتقاله، ويتوقع بفارغ الصبر إتمام صفقة، على الرغم من أن راتب قلب الدفاع لم يتم تسويته بعد.

يقال إن رئيس توتنهام دانييل ليفي ورئيس برشلونة خوان لابورتا أجروا مناقشات إيجابية بشأن صفقة لينجليت، وسيهدف الناديان إلى توضيح التفاصيل النهائية اليوم الخميس.

وصل لينجليت إلى برشلونة في انتقال مقابل 32 مليون جنيه إسترليني من إشبيلية في صيف 2018، وسجل الفرنسي منذ ذلك الحين سبعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى في 159 مباراة مع النادي الكتالوني في جميع البطولات.

فاز لينجليت بالدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني في كامب نو، لكنه بدأ سبع مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى في موسم 2021-22 ويستعد للمنافسة مع أمثال إريك داير وكريستيان روميرو وبن ديفيز في توتنهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى