الرياضة الليبية

برنامج استعدادات منتخبنا الوطني لمواجهتي نيجيريا في تصفيات “كان 2019”

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عن البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب الجزائري عادل عمروش، المدير الفني لفرسان المتوسط، مع الطاقم المعاون، استعدادا للمواجهتين الهامتين أمام نسور نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ووفقا للمواعيد التي اعتمدها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” فإن منتخبنا الوطني سيحل ضيفا على منتخب نيجيريا يوم 13 أكتوبر على استاد أكوا أبيوم في مدينة أيو وذلك ضمن الجولة الثالثة لتصفيات “كان 2019″، وعقب المباراة مباشرة سيطر منتخبنا إلى تونس لخوض مباراة الإياب في الجولة الرابعة يوم 16 من الشهر ذاته على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية.

وقالت المصادر إن الجهاز الفني لفرسان المتوسط حدد يوم الخميس المقبل موعدا لتجمع اللاعبين المحليين في القائمة التي أعلنها أمس، على أن يغادر بهم إلى تونس في نفس اليوم للدخول في معسكر مغلق قصير هناك قبل السفر إلى نيجيريا.

وأضافت المصادر أنه نظرا لضيق الوقت فلن يكون هناك مجال لخوض منتخنبا الوطني اي مباريات ودية قبل السفر إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، والذي من المقرر أن يكون يوم 9 من شهر أكتوبر.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعبين المحترفين في الخارج سوف ينضمون إلى صفوف المنتخب وفقا للحجوزات التي تمت لهم وذلك بشكل متتابع حيث سينضم بعضهم في معسكر تونس ويغادر منها مع بعثة المنتخب إلى نيجيريا فيما سينضم من يتأخر عن البعثة مباشرة إلى المنتخب في نيجيريا.

الجدير بالذكر أن المدرب الجزائري عادل عمروش، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، قد أعلن عن القائمة التي سيخوض بها مواجهتي نيجيريا والتي جاءت كالتالي: محمد نشنوش – أحمد عبد السلام عزاقة – مراد الوحيشي – أحمد كمال التربي – سند الورفلي – طارق نصر الجمل – علي معتوق – معتصم مسعود صبو – محمد عبد السلام خليفة – أحمد محمد المقصي – المعتصم بالله المصراتي – بدر حسن أحمد – أحمد بن علي – ربيع الشادي – مؤيد اللافي – محمد صولة – حمدو الهوني – إسماعيل التاجوري – محمد زعبية – أنيس سلتو – سالم بالعيد – خالد مجدي المريمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى