الرياضة العالمية

برونو فرنانديز يؤكد استمرار رونالدو في مانشستر يونايتد بالموسم المقبل

برونو فرنانديز متأكد من بقاء كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد هذا الصيف على الرغم من التكهنات الأخيرة حول المهاجم المتمرس.

سجل رونالدو 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، لكن الموسم المخيب للآمال جعلهم يحتلون المركز السادس في جدول الدوري الممتاز ويفشلون في الفوز بالكأس.

كانت هناك تكهنات مؤخرًا حول مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، مع ربط تشيلسي وبايرن ميونيخ وسبورتينج لشبونة وإنتر ميامي بخدماته.

ومع ذلك، يتوقع فرنانديز تمامًا بقاء زميله في في أولد ترافورد هذا الصيف.

قال فرنانديز لصحيفة ريكورد: “موقف كريستيانو رونالدو؟ لقد تحدثت إليه منذ أسابيع، لذلك أتوقع أن أقابل كريستيانو في اليوم الرابع في التدريبات التمهيدية للموسم، ولا يوجد شيء آخر، ولا أعتقد أن مان يونايتد منفتح على خسارة مورد كبير مثل كريستيانو”.

لا يزال أمام رونالدو عام آخر بموجب عقده، مع خيار 12 شهرًا إضافيًا، ومن المتوقع أن يقضي موسمًا إضافيًا واحدًا على الأقل في النادي.

يُعتقد أن البرتغالي محبط بسبب افتقار فريقه لأعمال الانتقالات هذا الصيف، حيث لم يوقع الشياطين الحمر حتى الآن على الرغم من معاناتهم في الموسم الماضي.

ومع ذلك، يقال إن صفقات فرينكي دي يونج لاعب برشلونة وتيريل مالاسيا لاعب فينوورد قد تقدمت، في حين قيل إن هدف برينتفورد كريستيان إريكسن وثنائي أياكس أنطوني وليزاندرو مارتينيز.

ترك رحيل إدينسون كافاني مان يونايتد يفتقر إلى التغطية في قلب المهاجم، لكن قلة المهاجمين المتاحين هذا الصيف قد يجعلهم يوقعون بدلاً من ذلك مهاجمًا واسعًا لتكملة رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى