الرياضة العالمية

بسبب التعاقدات الجديدة.. رونالدو يهدد بالرحيل عن مانشستر يونايتد

ورد أن مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مستعد لمغادرة النادي بسبب فشلهم في التدعيم خلال الانتقالات الصيفية حتى الآن.

عقد اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، صفقة مع الشياطين الحمر حتى عام 2023 بعد عودته المثيرة من يوفنتوس الصيف الماضي وكان أبرز لاعب في النادي خلال الموسم الأخير.

سجل رونالدو 24 هدفًا في 38 مباراة في جميع البطولات تحت قيادة أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك، بما في ذلك 18 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة من 30 مباراة في الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك، فإن جهود رونالدو يمكن أن تساعد فقط الشياطين الحمر في احتلال المركز السادس في دوري الدرجة الأولى، وهو على وشك دخول السنة الأخيرة من عقده مع النادي، الذي لديه خيار 12 شهرًا إضافيًا.

وكان الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات قد ألمح، في وقت سابق، إلى أنه مستعد للبقاء ويتطلع إلى العمل تحت إشراف المدرب الجديد إريك تين هاج، الذي سيقود مانشستر يونايتد إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وقال رونالدو: “أعرف أنه قام بعمل رائع في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، ولكن علينا أن نمنحه الوقت، الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها، إذا قام بعمل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحًا، لذلك أتمنى له التوفيق، ونحن جميعًا سعداء ومتحمسون، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا، علينا أن نصدق أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب”.

ومع ذلك، فإن صحيفة “ريكورد” البرتغالية ألمحت الى أن رونالدو لن يتردد في ترك مانشستر يونايتد للمرة الثانية إذا فشل في التصرف بشكل صحيح في فترة الانتقالات الحالية.

ويضيف التقرير أن لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق أصدر إنذارًا نهائيًا للإدارة التي يتعين عليها رفع مستوى الفريق في سوق الانتقالات أو المخاطرة بخسارته في الأسابيع المقبلة.

من المفترض أن رونالدو أبلغ النادي بموقفه بعد أن أشارت تقارير سابقة إلى أنه كان قلقًا بشكل متزايد بشأن استراتيجية مان يونايتد في سوق الانتقالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى