أهم الأخبارالرياضة الليبية

بسبب جماهير الأهلي بنغازي :لم أشعر بالغربة في ليبيا”.. تابعوا كامل التفاصيل مع ريميسا

أعلنت اليوم الاثنين، الصفحة الرسمية لفريق الأهلي بنغازي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن المدرب الأول للنادي الصربي “ديجان” قرر عدم مواصلة المشوار، لأسباب خاصة.

المدرب السابق لنادي الأهلي بنغازي؛ تقدم برسالةٍ خاصةٍ لكلّ أعضاء الفريق وكل الجماهير، معربًا عن حزنه بسبب عدم تمكنه من مواصلة مهامه، ونافيًا أن يكون هذا القرار بسبب مشاكل مع المدير الرياضي أو رئيس النادي أو مجلس الإدارة.

وتابع ديجان أنه اتخذ هذا القرار منذ مرحلة المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وتحديدًا بعد لقاء وفاق سطيف الجزائري، بسبب مشكلة صحية لأحد أفراد أسرته.

وأضاف؛ أن سبب المغادرة اتخذه بناءً على العارض الصحي الذي مسّ أحد أفراد العائلة، وليست له أي علاقة بالراتب أو أي مشاكل أخرى.

كما تقدم بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، وكل اللاعبين، مؤكدًا أن مستواهم تحسن بشكل لافت من مباراة لأخرى، مبديًا فخره بكل ما يقدمونه ليتمركز الفريق في أفضل المراتب.

وفي ختام تصريحه؛ قال المدرب الصربي إنه يودّ أن يشكر جماهير النادي التي لم تتوقف عن دعمه وكانت بمثابة الأجنحة وقلب الفريق في أصعب اللحظات، مؤكدًا، في الوقت ذاته، أنه بات يشعر وكأنه في وطنه بسبب مساندتهم ودعمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى