أهم الأخبارالرياضة الليبية

بطموح العودة لدوري الأضواء.. اتحاد الشرطة يواصل مسيرته الناجحة

يواصل فريق اتحاد الشرطة الأول لكرة القدم مسيرته الناجحة هذا الموسم، على صعيد منافسات فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ضمن فرق المجموعة الخامسة.

بعد مُضي ومرور خمس جولات وانتهاء مباريات الأسبوع الخامس، حقق الفريق العريق العلامة الكاملة برصيد اثنتي عشرة نقطة من أربع انتصارات متتالية بلا خسارة ولا تعادل، وأحرز لاعبو الفريق خلال المباريات التي خاضها ثمانية أهداف، فيما استقبل في شباكه ثلاثة أهداف.

وتقدّم اتحاد الشرطة إلى صدارة الترتيب وانفرد به متقدماً بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه ومطارديه فريق البشائر، الذي يحل ثانياً برصيد ثماني نقاط، بينما يأتي فريق أبي الأشهر برصيد ست نقاط في المرتبة الثالثة، فيما يحل رابعاً برصيد أربع نقاط فريق الجزيرة ثم الجمارك خامساً برصيد أربع نقاط، ولكن من خمس مباريات، ثم وفاق صبراتة برصيد ثلاث نقاط، ويحل في آخر لائحة الترتيب فريق الوحدة برصيد نقطتين.

يُذكر أن فريق اتحاد الشرطة يُعد من الفرق العريقة على صعيد منافسات الدوري الليبي الممتاز، الذي بدأت علاقته معه منذ منتصف الستينات، وتألق بملاعبه سنوات ومواسم طويلة.

كما كان نداً للعديد من الفرق، وقدّم لملاعبنا العديد من النجوم الذين أثروا مسيرة منتخباتنا، ويتطلع الفريق للمنافسة بقوة هذا الموسم، من أجل العودة إلى مكانه الطبيعي بدوري الأضواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى