الرياضة الليبية

بطولة مميزة في طرابلس لرياضة التايكوندو

شهدت العاصمة طرابلس تنظيم بطولة المواهب في رياضية التايكوندو “بومزي”، تحت إشراف المدرسة العالمية لألعاب الدفاع عن النفس، وبالتنسيق مع اللجنة الفنية للبومزي بالاتحاد الليبي للتايكوندو.

البطولة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي 18 فبراير، شهدت مشاركة نخبة من رياضيي التايكوندو وأبطال دوليين ومواهب صاعدة، وكذلك مبتدئين ومتوسطين، مثّلوا عدداً من الأندية والصالات المهتمة بشق البومزي.

في مسابقة الفردي بفئة الأشبال تحت 6 سنوات، حصد جاد الأشهب من مدرسة العالمية لألعاب الدفاع عن النفس الترتيب الأول.

وفي فئة الأشبال تحت 8 سنوات، حصد الترتيب الأول محمد جمعة من صالة قولد فتنس، بينما في فئة الأشبال تحت الـ10 سنوات كان الترتيب الأول من نصيب محمد العلواني من صالة أويا.

أما في فئة الأشبال تحت الـ12 سنة ظفر بالمركز الأول عبدالحميد السوري من صالة أويا، وفي فئة الأشبال تحت الـ14 تمكن طه الفطيسي من صالة أويا من تحقيق الترتيب الأول.

بينما في فئة الأواسط جنيور تحت الـ17 سنة كان الترتيب الأول من نصيب عبدالرحمن الزريقي من صالة أويا، وفي فئة الكبار سنيور 1 تحت الـ30 سنة حقق أحمد علي من صالة أويا المركز الأول.

يُذكر أنه على صعيد الفرق، الترتيب الأول في هذه المسابقة كان من نصيب صالة أبطال أويا، والترتيب الثاني من مستضيف البطولة المدرسة العالمية لألعاب الدفاع عن النفس.

جدير بالذكر أن في ختام البطولة تم تتويج الرياضيين المتفوقين، وتم أيضًا تكريم عدد من الشخصيات الذين ساهموا في إنجاح الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى